أخبارسياحة عربية

افتتاح فندق ومنتجع ذا رتريت نخلة دبي بسعة 255 غرفة وجناحاً

افتتح مؤخراً فندق ومنتجع ذا رتريت نخلة دبي والذي يعتبر أحدث منتجعات العافية في الشرق الأوسط، ويضم 255 غرفة وجناحاً مطلة على البحر، والمصممة من وحي العناصر الطبيعية والطابع الترابي، والتي تجسد فلسفة “فينج شوي” التي تبعث على الهدوء والاسترخاء.

ويضم الفندق والمنتجع عيادة للعلاج الطبيعي مرخصة من هيئة الصحة في دبي لتقديم المشورة والنصائح للضيوف خلال كل مرحلة من رحلة الاستجمام والعافية، ويشتمل فريق خبراء المنتجع على مدربي أساليب الحياة وخبراء التغذية، وطهاة متخصصين بإعداد الأطباق الصحية، وأطباء للعلاج الطبيعي.

ويحتضن المنتجع مركز “رايا” الصحي، الذي يعمل على أساس المفهوم الشامل والمتكامل للعافية، ويقدم جلسات العلاج الطبيعي باستخدام منتجات طبيعية محضرة من المواد العضوية، ويضم المركز صالة رياضية متطورة، وملعب تنس وغرف يوغا، ونادي رايا للأطفال الذي يضم ساحات لعب داخلية وخارجية تخضع للرقابة الدائمة، ومجهزة بألعاب ترفيهية ورياضية خاصة بالأطفال، بما فيها جلسات اليوغا.

هذا وسوف يحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بالسباحة في مياه الخليج عبر الشاطئ المخصص للمنتجع، أو السباحة في حوض سباحة المياه العذبة، وتبرز الأكواخ المكيفة على جانبي حوض السباحة لتمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بمشاهدة البحر وأفق دبي في مد النظر، حيث يتم تقديم العصائر الطبيعية الطازجة من خلال مفهوم “مشروبك عند الطلب”.

ويتميز الفندق بأربعة مفاهيم استثنائية تبرز تعدد الأطعمة وتعزز فن الطهي الصحي، إذ يقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة المغذية والمشروبات المحضرة من المنتجات المحلية ذات المصادر العضوية ، حيث يختص مطعم “ذا سوشيل كيتشن” بإعداد أصناف المطبخ الشرقي الصحية، بينما يعتبر مقهى “تشابترز” التابع لعلامة إم جاليري والواقع في بهو المنتجع مكاناً جذاباً لتبادل الأحاديث وسط أجواء اجتماعية ملهمة.

كما يقدم مطعم “فايب” الحيوي والمعاصر باقة من الفواكه الشهية والسلطات وخيارات متنوعة من وجبات الفطور حتى العشاء حسب الطلب، ويستضيف المطعم أيضاً دروس الطبخ بعد الظهر والتي يستعرض طهاة المنتجع الصحي خلالها الوصفات المغذية المعدة خصيصاً من قبل “عيادة التغذية”.

إغلاق