أخبارسياحة عربية

فندق بارك حياة دبي يفتتح مطعم ذا بروميناد على ضفاف خور دبي

كشف فندق بارك حياة دبي عن افتتاح ذا بروميناد وجهة الطعام الجديدة على ضفاف خور دبي، والتي تضم 5 مفاهيم مختلفة لتناول الأطعمة والمشروبات، إذ تتميز الوجهة الجديدة بموقعها الاستثنائي حيث يقع مجمع المطاعم على ضفاف خور دبي وهو ما يمنحه إطلالات خلابة ونابضة بالحياة.

ويضم ذا بروميناد خمسة مطاعم يتميز كل منها بطابع خاص ومختلف لتقدم لزوارها تجربة طعام غير تقليدية في أجواء هادئة بعيدة عن صخب المدينة.

وتتميز ديكورات مطعم “براسيري دو بارك” بالأناقة المستوحاة من الطابع الفرنسي الأصيل، حيث للذواقة مزيج رائع وفريد من الأطباق الشهية المعدة بأسلوبه المتفرد مع النكهات الفرنسية البسيطة والتقليدية، وقد استوحى المطعم ديكورات التراس الخارجي من تصميم بلدة دوفيل الساحرة حيث الطبيعة الخلابة والشواطيء الرائعة، هذا بالإضافة إلى تناول أشهى المأكولات والاستمتاع بالإطلالات الخلابة لخور دبي.

بينما يتألق مطعم “نويبيه” بديكوراته الأنيقة بلوني الأزرق والأبيض، ويوفر المطعم تجربة طعام رائعة في التراث الخارجي حيث الأجواء البحرية المنعشة والهدوء وهو ما يمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بتناول الطعام في أجواء هادئة بعيداً عن صخب المدينة، ويقدم أطباقاً صحية مُعدة من المكونات الطبيعية التي يُعرف بها إقليم نيو إنجلاند ليتيح لرواده تجربة طعام مختلفة.

ويتميز ركن “سيفنتي سيفنتي” بتصاميمه الأنيقة التي يغلب عليها الطابع الكلاسيكي المستوحى من فترة السبعينات، وتسيطر على أجواء المكان اللمسات الفخمة والأنيقة التي تتضح في الديكورات الداخلية ذات الطابع الذكوريد وتنتشر في الردهة أماكن الجلوس المترفة مع الأضواء الخافتة والموسيقى الكلاسيكية القديمة التي تضفي على الأجواء المزيد من السحر.

وتجتمع الوجهات الثلاث الجديدة مع المأكولات الشهية في مطعم “ذي تاي كيتشن” وبرانش مطعم “تريتور” الحائز على العديد من الجوائز لتصبح ذا بروميناد وجهة مكتملة تقدم تجربة طعامٍ غير مسبوقة مع مزيج من الثقافات المختلفة الإطلالات الساحرة ما يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات.

إغلاق