سياحة عربية

اختتام أعمال الملتقى العربي الرابع للسياحة الشبابية

اختتم “الاتحاد اللبناني لبيوت الشباب”، أعمال الملتقى العربي الرابع للسياحة الشبابية والثقافية، والذي عقد في لبنان تحت شعار “اكتشاف – حوار – مغامرة”، برعاية وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع الاتحاد العربي لبيوت الشباب.

وفي الحفل الختامي للملتقى الذي اقيم في بيت شباب كفردبيان، في حضور كوادر الاتحادين اللبناني العربي لبيوت الشباب والوفود العربية المشاركة، تحدث رئيس الاتحاد احمد حسن رمضان واشار الى ان “الملتقى قد حقق اهدافه في جمع الشباب العربي من المحيط الى الخليج، في اطار ثقافي وسياحي”، منوها بروح التفاعل والمشاركة بين الشباب”.

ثم قدم رمضان دروعا تذكارية وشهادات تقدير للمشاركين، ومنح بإسم اللجنة العليا المنظمة للملتقى الامين العام للاتحاد العربي أشرف عثمان وعضو مجلس ادارة الاتحاد لقب “سفير السياحة الشبابية العربية”، واختتم الحفل بتوجيه تحية من لبنان الرسالة الى فلسطين “الأرض المقدسة والقضية المركزية الحية في ضمير الشعوب”.

واستمرت اعمال الملتقى لمدة ستة ايام، وتضمن برنامجه ورش عمل حول دور الشباب وسبل مساهمتهم في تحقيق اهداف التنمية المستندامة، واهمية تعزيز السياحة الشبابية، كما تضمن جولات على مدن لبنانية مختلفة نفذت خلالها نشاطات المغامرة واستكشاف الطبيعة والتعرف على الحضارات والاثارات.

إغلاق