اثار ومعالم

السياحة في لوزان السويسرية وأجمل الأماكن بها

مدينة لوزان من اجمل اماكن السياحة في سويسرا تقع غرب البلاد وتبعد عن جنيف 53 كم من جهتها الشمالية، تمتلك لوزان العديد من المعالم السياحية كالمتاحف والاماكن الطبيعية كالجبال التي تحيط بالمدينة والمناظر الطبيعية، كما ان للتسوق فيها متعة خاصة اضافة الىى المطاعم الجميلة التي تذخر بها والمنتجعات والفنادق الراقية

فيما يأتي باقة من اهم اماكن السياحة في لوزان تعرفوا عليها:

بحيرة سوفابلان

بحيرة سوفابلان lake Sauvabelin من اهم الاماكن السياحية في لوزان وهي عبارة عن بحيرة من صنع الانسان في منطقة Sauvabelin في مدينة لوزان افتتحت سنة 1888م، تتميز بوجود برج خشبي بطول 35 متر يوفر اطلالات بانورامية على مدينة لوزان وبحيرة ليمان والمناطق المحيطة بها بالاضافة الى حديقة للحيوانات الاليفة.

بحيرة سوفابلان احدى معالم السياحة في لوزان في مدينة لوزان السويسرية

المتحف الاولمبي

من اهم الاماكن السياحية في لوزان سويسرا حيث يستقطب العديد من السياح خصوصاً عشاق الرياضة والشباب، يقع المتحف ضمن مبنى بتصميم فريد في منطقة تطل على بحيرة جنيف.

المتحف الاولمبي من اهم معالم مدينة لوزان سويسرا

متحف تاريخ لوزان

يعد متحف تاريخ لوزان من اهم اماكن سياحية في لوزان حيث تعرض فيه تحف ولوحات وروسومات تحكي تاريخ مدينة لوزان لعشر قرون ماضية، كما تعرض قطع نقدية نادرة واسلحة وازياء من الثقافة السويسرية مع عروض بصرية وسمعية تشرح محتويات المتحف. اسس المتحف سنة 1918 في مدينة لوزان.

متحف لوزان التاريخي من اهم الاماكن السياحية في لوزان سويسرا في مدينة لوزان

إغلاق