سياحة عربية

“أبوظبي” تحصد جائزة أفضل مؤثر رقمي بمجال السياحة

حصدت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي الجائزة الفضية في فئة أفضل مؤثر رقمي في مجال السياحة، ضمن حفل جوائز السياحة والسفر الدولية في نسختها الثانية، التي تأتي بالتزامن مع فعاليات سوق السفر العالمي التي تقام في إكسل لندن بين 4 و6 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وتعد جوائز السفر والسياحة الدولية منصة لتكريم المتميزين في مجال السياحة والسفر من خلال 15 فئة، مع منح جوائز لأفضل حملات التسويق للوجهات السياحية، والتي تشمل الحملات الإلكترونية والاستعانة بالمؤثرين الرقميين.

وجاءت هذه الجائزة لتختتم 3 أيام حافلة لدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي ضمن فعاليات سوق السفر العالمي، حيث كانت قد حصدت أيضاً جائزة أفضل مدينة للاستراحة ضمن حفل جوائز اختيار وكلاء السفر السنوية.

وفي 20 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، فازت أبوظبي للمرة الثانية على التوالي بالمركز الأول عن فئة أفضل الوجهات السياحية في الشرق الأوسط، وذلك ضمن جوائز اختيار قراء مجلة “‪Travel Weekly‬ آسيا 2019”.

وتعد هذه الجائزة هي الأحدث بين مجموعة من الجوائز التي حصلت عليها أبوظبي هذا العام، حيث اختيرت الإمارة في وقت سابق من هذا العام كأفضل وجهة تجارية في الشرق الأوسط، وذلك ضمن جوائز السفر العالمية، وفي شهر مايو/أيار الماضي تم تصنيف أبوظبي من قبل شركة ‪Club Med‬ الفرنسية المتخصصة بتنظيم العطلات، كواحدة من بين أفضل 10 وجهات سياحية عائلية في العالم.

 

(الإتحاد)

إغلاق