سياحة عربية

“البحرين للسياحة والمعارض” تُشارك في مؤتمر “UFI” للشرق الأوسط وأفريقيا بدبي

في سياق استراتيجية هيئة البحرين للسياحة والمعارض لتطوير القطاع السياحي وتعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة سياحية بارزة في قطاع صناعة المعارض والمؤتمرات والحوافز (MICE)، تواصل الهيئة مبادراتها عبر المشاركة في تطوير البنية التحتية في هذا القطاع الحيوي وذلك من أجل الترويج للمملكة وترسيخ موقعها في هذا المجال.

حيث شارك فوزي تلفت، مدير تسويق وترويج المعارض والمؤتمرات لدى الهيئة في مؤتمر UFI للشرق الأوسط وأفريقيا 2019، والذي عُقد في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة ما بين 8 و9 أبريل 2019 وأقيم هذا العام تحت شعار: “تقبل التغيير والتطلع للمستقبل!”.

ويشهد هذا المؤتمر الإقليمي البارز سنويًا حضور أكثر من 70 من الأعضاء وغيرهم في المجال من منظمي المعارض والمؤتمرات وغيرهم من مقدمي الخدمات المختلفة لقطاع تنظيم المعارض.

وقد تحدث تلفت بدوره كأحد المتحدثين خلال الجلسة النقاشية التي تناولت موضوع أماكن الفعاليات والمنظمين، وجاءت مشاركته خلال اليوم الأول للمؤتمر، حيث عرف الحضور بآخر التطورات على صعيد لصناعة المعارض والمؤتمرات والحوافز (MICE) في المملكة، كما سلط الضوء على إنجازات الهيئة وأحدث المستجدات لمركز البحرين للمعارض والمؤتمرات الجديد، والمزمع إكتماله نهاية العام 2021.

وسيتم استعراض المقومات السياحية للمملكة البحرين ومميزات مركز البحرين للمعارض والمؤتمرات الجديد في ركن المملكة بمعرض IMEX 2019، والذي سيقام خلال الفترة ما بين 21 و23 مايو المقبل في بمدينة فرانكفورت الألمانية.

وستكون هيئة البحرين للسياحة والمعارض المشارك الأساسي إلى جانب 7 عارضين مساندين من قطاعات الأعمال والسياحة والضيافة في البحرين.

ويعد معرض IMEX حدثَا سنويًا لقطاع MICE مع أكثر من 14,500 مشارك بينهم 3,500 عارض من أكثر من 160 دولة من مختلف أنحاء العالم.

 

جريدة الوطن البحرينية

إغلاق