سياحة عربية

البحرين.. “هيئة السياحة” تشارك في معرض “سيتريد ميد” للسفن السياحية ببرشلونة

شاركت هيئة البحرين للسياحة والمعارض في معرض ومؤتمر “سيتريد” ميد للسفن السياحية، الحدث التجاري الرائد في قطاع السفن السياحية بمنطقة البحر الأبيض المتوسط، الذي عقد في لشبونة، بالبرتغال يومي 19 و20 سبتمبر الجاري للترويج إلى البحرين.

وتشارك الهيئة في تكتل “كروز ارابيا” مع هيئتي السياحة في أبوظبي ودبي للترويج لمنطقة الخليج العربي عبر البواخر السياحية، وضم وفد البحرين ممثلين للهيئة، وسفريات القصيبي، وVisit Bahrain ، وMathias Tourism.

ويُقدم هذا الحدث العديد من الفرص الإستثمارية الجديدة، كونه يجمع ما يزيد عن 150 عارض من المعنيين بقطاع السفن السياحية تحت سقف واحد، ومن ضمنهم الموردين، وبناة السفن، بالإضافة الى السلطات السياحية، والموانئ، والوجهات، وخطوط السفن السياحية وغيرهم الكثير.

وقال مدير إدارة التسويق والترويج السياحي لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض، يوسف الخان: “تأتي مشاركة الهيئة في المعرض تماشياً مع استراتيجيتها الرامية إلى تطوير القطاع السياحي المحلي، عبر زيادة عدد الزوار القادمين للبحرين عن طريق السفن السياحية بما يتماشى مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030، مما يُساهم في تعزيز مكانة البحرين كوجهة سياحية رائدة بين مختلف العارضين الدوليين، بالترويج لمختلف العروض السياحية التي تقدمها على مدار العام”.

وتأتي هذه المشاركة من أجل الترويج للبحرين كوجهة للسفن السياحية، في إطار الترويج للهوية السياحية “بلدنا بلدكم” التي أطلقتها الهيئة، بهدف زيادة عدد الزوار إلى المملكة، ومضاعفة إسهام القطاع السياحي في الاقتصاد بالاعتماد على 4 ركائز أساسية منها نشر الوعي، وتعزيز العوامل الجاذبة، وسهولة الوصول، والإقامة، علاوة على تطوير المنافذ، والمرافق البحرية لاستقطاب المزيد من البواخر السياحية الوافدة العابرة في الإقليم للمملكة.

إغلاق