سياحة عربية

افتتاح أول فندق نباتي بالكامل في اليونان – صور

قد لا تتمكن من السفر في الوقت الحالي بسبب القيود المفروضة بسبب تفشي فيروس كورونا، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التخطيط مسبقًا والحلم برحلتك القادمة.

وبالنسبة لأي شخص مهتم بالرفاهية الخالية من القسوة والاضرار بالحيوانات، فإن المكان التالي الذي قد نرغب في التفكير فيه هو زيارة جزيرة ميكونوس اليونانية التي على وشك افتتاح أول فندق نباتي بالكامل في البلاد.

كوكومي هو الفندق النباتي الأول والوحيد في اليونان، تم تصنيفه بأربع نجوم ، ويقع في قلب الجزيرة ، في قرية أنو ميرا.

ويتيح المكان للزوار الاستمتاع بعطلة لا تضر الحيوانات أو البيئة، ويحتوي الفندق على نادي صحي، وصالة ألعاب رياضية، ومسبح، والمنتجع الصحي مزود بمنتجات نباتية تمامًا تأتي جميعها في عبوات قابلة لإعادة التدوير مصنوعة يدوياً، كما أن جميع الزيوت العطرية المستخدمة تأتي من النباتات الأصلية بما في ذلك الخزامى والبرغموت والعرعر.

بالإضافة إلى ذلك هناك أثاث الفندق والذي هو خالٍ تمامًا من منتجات الحيوانات، كما أن المطبخ قائم أيضًا على النباتات بنسبة 100٪ ، والذي يقول الفندق أنه “سيتحداك أن تعيد النظر في كل ما كنت تعتقده عن الطعام من قبل”.

يمكن للضيوف التطلع إلى بوفيه إفطار من الخبز المصنوع يدويًا والكعك والبسكويت والتوابل والعجة، وخلال النهار، هناك الكثير من الأطعمة النباتية الخام بالإضافة إلى الآيس كريم والفطائر محلية الصنع.

إغلاق