سياحة عربية

السعودية تواصل فعالياتها الترفيهية بمهرجان “عالم اللحظات” السياحي

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية السعودية، عن إطلاق فعاليات مهرجان “عالم اللحظات” في نوفمبر الجاري، ضمن فعاليات “شتاء مدينة الملك عبدالله الاقتصادية” لإثراء تجارب سكانها وزوارها الباحثين عن الترفيه والاسترخاء في بيئة عصرية متكاملة.

ويضم المهرجان الذي تحتضنه الوجهة السياحية العصرية على البحر الأحمر، العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المتنوعة والجديدة من نوعها والمستمرة حتى 22 فبراير الجاري.

ويأتي المهرجان في إطار برامج المدينة الترفيهية الهادفة إلى تعزيز نمط جودة الحياة على شواطئها البكر ومسطحاتها الخضراء.

وأوضح أحمد بن إبراهيم لنجاوي الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، أن مدينة أصبحت أحد الروافد الاقتصادية التي تدعم مستهدفات رؤية المملكة 2030، نظرا لإسهامها الفعال في برامج جودة الحياة وتنمية السياحة والترفيه والاستثمار.

وتابع: “نعمل دوماً على ابتكار ما يثري تجربة السكان للعيش بأسلوب حياة مميز وفريد، إسهاماً في تعزيز مكانة مدينة الملك عبدالله الاقتصادية كوجهة سكنية عصرية”. يذكر أن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية أطلقت هذا العام موسم صيف عالم تركوازي خلال الفترة من 18 يوليو حتى 31 أغسطس 2019.

يذكر أن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية أطلقت هذا العام موسم صيف عالم تركوازي خلال الفترة من 18 يوليو حتى 31 أغسطس 2019.

وشهد الموسم حضوراً لافتاً، وتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المتنوعة منها تنظيم واحتضان بطولة المملكة للدبابات البحرية في جولتيها الثانية والثالثة بمشاركة أكثر من 30 متسابقاً.

 

(العين)

إغلاق