أخبارعروض سياحية

عروضٌ خاصة للاحتفال برأس السنة في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

طرحت مجموعة إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي عروضها الجديدة على مطاعمها ضمن احتفالات موسم الأعياد حيث أروع الأجواء الاحتفالية والمأكولات الشهية من مختلف المطابخ العالمية.

– مطعم أنيس

يستقبل مطعم أنيس، الواقع في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، الضيوف من العائلات والأصدقاء في أجواء تعكس روح الأعياد مع تشكيلة من الأطباق البحرية الموسمية من محيطات العالم، وذلك بسعر 275 درهم من 7 مساءً حتى 11:30 مساءً ومجانًا للأطفال تحت سن 12 عامًا.

– مطعم ميزالونا

يتمتع الضيوف بصحبة الأقارب والأصدقاء في ليلة عيد الميلاد بأجواء الأعياد المميزة وتشكيلة من المشاوي المقدمة مع الصلصات الشهية والأطباق الجانبية، من 7 مساءً حتى 11 مساءً بسعر 120 درهم.

– مطعم شوا

يأخذ الضيف برحلة إلى المطبخ الباريسي في أمسية عيد الميلاد مع عشاء مؤلف من 3 أصناف من المأكولات في مطعم شوا بار بيير غانيير محضر على أيدي فريق من الطهاة المحترفين، من 7 مساءً حتى 11 مساءً بسعر 180 درهم.

– برنش ذا بيكنيك بانتري

يتيح للزوار قضاء يوم مسلٍ مع العائلة وتمتعوا بتشكيلة من مأكولات الأعياد والمشاوي، والعروض الموسيقية حية، وأنشطة للأطفال بالإضافة إلى دخول للمسبح، وذلك من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا بسعر 245 درهم.

– المقهى البلجيكي

احتفلوا في رأس السنة على الطريقة البلجيكية في أجواء رائعة وتمتعوا بأشهى المأكولات البلجيكية والعروض الموسيقية الحية وغير ذلك الكثير، من الساعة 8 مساءً – 12 صباحًا، بسعر 499 درهم.

– مقهى وتراس فيستا

احتفلوا برأس السنة تحت أضواء النجوم في مقهى وتراس فيستا وتمتعوا بالإطلالات البانورامية على امتداد أفق خور دبي على وقع موسيقى الدي جي حتى ساعات الصباح، من 8 مساءً – 12 صباحًا بسعر 350 درهم.

– سكاي لاونج

استقبلوا العام الجديد في واحدة من أروع أماكن الاحتفال في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي مع أجمل الإطلالات على أفق المدينة المتلألئ وشاهدوا عروض الألعاب النارية وأنتم جالسون على المقاعد، كما يقدم المطعم تشكيلة من المأكولات الشهية والمشاوي في حفل عشاء ساحر من 8 مساءً حتى 12:30 صباحًا بسعر750 درهم.

إغلاق