أخبارسياحة عربية

سفينة سيمفوني أوف ذا سيز تستعد لرحلاتها الأولى في البحر الأبيض المتوسط

تستعد السفينة السياحية الأكبر في العالم “سيمفوني أوف ذا سيز” للانطلاق في رحلتها الأولى في شهر أبريل 2018، إذ تستهل المدينة العائمة موسمها الأول من برشلونة، مع رحلات لمدة سبع ليالٍ لاكتشاف تاريخ منطقة البحر الأبيض المتوسط وموانئها وما تكتنزه من روائع، حتى نهاية شهر أكتوبر، في مطلع شهر نوفمبر تتوجه كي تبدأ برحلاتها في جزر الكاريبي الشرقية والغربية.

وتنطلق الرحلة الأولى من برشلونة إلى بالما دي مايوركا في إسبانيا حيث الشواطئ الجميلة التي تعج بالمقاهي والمعارض الفنية، لتُتابع السفينة رحلتها إلى بروفانس “مارسيليا” في فرنسا، لزيارة إحدى أقدم المدن التي تتميز بتعدد الثقافات والفنون، والمحطة التالية في فلورنسا/بيزا “لا سبيتسيا” في إيطاليا.

وبالطبع لا بد من التوقف في العاصمة الإيطالية روما فهي أشبه بمتحف لا نظير له في الهواء الطلق، يزخر بالمعالم السياحية من زمن الإمبراطورية القديمة، أما المحطة الأخيرة فهي نابولي، لتنتهي الرحلة مع نهار كامل من الإبحار في البحر الأبيض المتوسط للعودة إلى برشلونة.

وتعتبر “سيمفوني أوف ذا سيز” هي الخيار الأجمل لقضاء عطلة الصيف، وليس لما تُقدمه من جولات استثنائية على البر فحسب، بل لأن هذه السفينة الضخمة تلبي كافة الأذواق وتُتيح لك الاستجمام في أرقى جناح عائلي في العالم، حيث تكثر المغامرات والأنشطة التفاعلية.

ويمتد جناح “ذا ألتيميت فاميلي سويت” المنقسم إلى مستويين على مساحة 1346 قدماً مربعاً، ويتسع لعائلات يصل عدد أفرادها إلى 8 في غرفتي نوم، وهو يستخدم كل زاوية لإيقاظ خيالهم وتزويدهم بمسكن رائع يتباهون به، لا سيما وأنه سيحتضن باقة من المزايا المبهرة، بما فيها منزلق حصري من غرفة نوم الأطفال إلى غرف الجلوس في الأسفل، وجدار “ليغو” من الأرض إلى السقف، بالإضافة إلى طاولة للعبة الهوكي الهوائي وزوايا خفية للتسلية.

وفي حين أن التصميم الخارجي يضم شرفةً ملتفةً تمتد على مساحة 212 قدماً مربعاً مع طاولة بلياردو، توفر تجربة التسلق وحوض استحمام كبير بالتيار الدوامي، إطلالاتٍ ساحرةً على المحيط، وإذا لم يكن ذلك كافياً، يستطيع الضيوف في “ذا ألتيميت فاميلي سويت” الاستمتاع بخدمات “رويال جيني” التي تلبي كافة احتياجاتهم، فيما يتنعمون بشتى الخدمات ووسائل الراحة الممتازة المتاحة في جناح “رويال كلاس”.

ويتلذذ الضيوف بعشاء فاخر على طاولة الطاهي، أو أحد المطاعم الراقية على غرار “جيميز إيتاليان باي جيمي أوليفر”، و”تشوبس غريل” الذي يشتهر باللحوم، و”إيزمي” الذي يقدم ما لذ وطاب من الأطباق الآسيوية الأصيلة.

وعلى طول “بوردووك” سوف تُشكل الاستراحة الرياضية وصالة الألعاب النابضة بالحياة ملتقى مميزاً للعائلات حيث يتلذذون بأجنحة الدجاج، والبرغر ويستمتعون بالمباريات الودية من “مس باكمان”، و”ستار وورز باتل بود، و”آيس سكي بول” وغيرها من الألعاب الشيقة.

أما أصحاب القلوب القوية فبإمكانهم التزحلق على أطول زلاجة في العالم “ألتيميت آبيس”، يوازي طولها بناية مؤلفة من 10 طوابق لسبر أغوار أعماق البحار، أو لعبة “ذا بيرفيكت ستورم” المؤلفة من ثلاث زلاجات مائية متعددة المستويات، أو حديقة “سبلاشاواي باي” المائية التفاعلية للصغار.

إغلاق