أخبارالسياحة البيئيةسياحة اجتماعيةسياحة التجوالمغامراتمنتجعاتمواقع ترفيهية

كوارتيرا.. مدينة الرحلات والأجواء الترفيهية في البرتغال

قد لا تحظى مدينة كوارتيرا بالشهرة الكافية كباقي مدن البرتغال المجاورة، لكنها بالفعل وجهة ساحرة وممتعة تضمن للجميع الاستمتاع والترفيه، حيث تمتاز بموقع رائع على شاطئ جميل في منطقة الغارف الرائعة، كما تقدم للزائرين الكثير من الأنشطة والتجارب الممتعة التي تضفي على العطلة الكثير من البهجة، في حين توفر المطاعم في المدينة أجواء اجتماعية وترحبيبة رائعة لا تقارن.. تعرف أكثر على تلك المدينة في التقرير التالي.

أفضل أوقات السفر إلى كوارتيرا

تعد الفترة من مايو حتى نهاية سبتمبر هي الأفضل لزيارة المدينة، وإن كنت تخطط للسفر في موسم الذروة من يونيو حتى أغسطس، فمن الأفضل لك الحجز المسبق نظرا لزيادة أعداد السائحين في تلك الفترة.

أفضل التجارب السياحية في كوارتيرا

الاستمتاع بالشواطئ الجميلة

تشتهر الغارف بشواطئها الجميلة، ولا تعتبر شواطئ كوارتيرا استثناء، حيث يمتد الشاطئ الرئيسي على طول المدينة ويوجد ممشى جميل تصطف على جانبيه الأشجار، ما يتيح لك سهولة التجول والتنزه على طول تلك الشاطىء الرائع.

ويتميز شاطئ برايا دي كوارتيرا في المدينة برماله الذهبية الناعمة ومياهه البحرية النظيفة التي يمكن للأطفال السباحة فيها، ذلك فضلا عما يعرف به هذا الشاطىء من هدوء بعيدا عن حشود السائحين بالمقارنة مع الشواطىء القريبة.

التنزه على طول الواجهة البحرية الرائعة

وتبقى الواجهة البحرية الرائعة أحد مناطق الجذب الرئيسية في كوارتيرا، حيث يمكن للسائحين هنا الاستمتاع بالتنزه مع تناول أشهى الوجبات المحلية بين المطاعم ذات الإطلالة الخلابة.

المغامرة في متنزه أكواشو بارك المائي

يُصنف منتزه أكواشو بارك كأحد أفضل الملاهي المائية في كوارتيرا والجارف بشكل عام، حيث يوفر للزائرين الكثير من الألعاب المائية المميزة التي تمنحهم الفرصة للاستمتاع بالمغامرة وسط أجمل الأجواء التي تضيف الكثير من البهجة على العطلة، ويبقى أرتفاع رسوم الدخول إلى تلك الحديقة الرائعة هو العيب الأساسي الذي يمكن أن تواجهه هناك.

زيارة ملاهي زوم مارين

ملاهي زوم مارين هي حديقة بحرية رائعة وتعد وجهة مثالية للعائلات والأزواج في كوارتيرا، حيث تقدم للزائرين فرص مشاهدة الدلافين والحياة البحرية المتنوعة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلك عروض الدلافين وأحواض السمك ومتنزه مائي فضلا عن أحواض سباحة رائعة.

رحلة نهارية إلى لولي من كوارتيرا

كوارتيرا

لولي هي مدينة برتغالية تقليدية وساحرة يمكنك الوصول إليها في رحلة نهارية ممتعة من كوارتيرا، وهناك سيمكنك الاستمتاع بسوق المدينة المغطى الذي يقام بشكل يومي ما عدا يوم الأحد، فضلا عن الاستمتاع بالتجول ما بين الشوارع الخلفية المرصوفة بالحصى والمليئة بالمنازل الجذابة والمتاجر الصغيرة.

وتتمتع لولي بأجواء برتغالية مميزة، حيث يتواجد السكان المحليون في المقاهي في الهواء الطلق، بينما يتسامر النساء في الطرقات وسط أجمل المشاهد المحلية الرائعة.

رحلات القوارب والجولات ورحلات الصيد

يمكنك خلال رحلتك بمدينة كوارتير، القيام بزيارة إلى مارينا فيلامورا للاستمتاع بمجموعة متنوعة من رحلات القوارب المختلفة، والتي تشمل رحلات إلى الساحل، ومشاهدة الدلافين، فضلا عن الصيد. وللحصول على المزيد من الخيارات، تتوفر رحلات القوارب السريعة، في حين يمكنك أيضا استئجار يخت خاص لرحلة بحرية عند غروب الشمس.

رحلة يومية إلى فارو

فارو هي أكبر مدينة في الغارف وهي وجهة رائعة مثيرة للاهتمام، ومثالية لرحلة يومية من كوارتيرا، ولعلك ستستمتع كثيرا داخل القسم المسور القديم في فارو بزيارة المباني التاريخية القديمة، جنبا إلى جنب مع فرص التسوق بين الشوارع المخصصة للمشاة والتي تمتاز بالمحال الجميلة والمقاهي الرائعة.

كما تعتبر فارو هي المدخل إلى حديقة ريا فورموزا الطبيعية، وهي سلسلة من بحيرات المياه المالحة والممرات المائية التي تعتبر ملاذا للطيور المهاجرة والحياة البحرية.

التسوق بين أكشاك السوق اليومي

تضم كوارتيرا سوق حيوي يعج بأكشاك بيع الأسماك والخضروات المحلية، وهو مكان رائع لاكتشاف الحياة اليومية البرتغالية عن قرب، مع فرص شراء الأسماك الطازجة التي يتم صيدها من قبل الصيادين المحليين، ذلك جنبا إلى جنب مع الفواكه والخضروات التي تزرع محليًا والتي تمتاز بالأسعار المعقولة.

هناك سوق شعبي أخر يمكنك زيارته في كوارتيرا، والذي يعقد يوم الأربعاء، والذي يبيع مجموعة متنوعة من الحرف اليدوية المحلية الرائعة.

الطعام البرتغالي

تعتبر كوارتيرا موقعًا مثاليًا لتجربة المأكولات البرتغالية المحلية والتقليدية، حيث تقدم هذه المدينة الرائعة بعضًا من أفضل مطاعم المأكولات البحرية في الغارف، بما في ذلك الأسماك الطازجة أو المحار وكذلك الأرز والحساء.

إغلاق