سياحة عربية

مصر.. اجتماع موسع في الأقصر لبحث مشكلات شركات السياحة

عقد مجموعة من أعضاء غرفة شركات السياحة المرشحين لمجلس إدارتها في الانتخابات المزمع عقدها ٣١ أكتوبر المقبل، اجتماعا بمحافظة الأقصر مع شركات السياحة لعرض برامجهم خاصة وأن أغلب الداعين للاجتماع قدموا أفكارا غير تقليدية مؤكدين أنها ستحدث ثورة في صناعة السياحة المصرية.
حضر الاجتماع عدد من المرشحين أبرزهم الدكتور خالد المناوي رئيس الغرفة السابق، ونادر عياد نائب الرئيس السابق، وياسر سلطان وإيهاب عبد العال ومعتز صدقي، واستمع المرشحين لشكاوى الشركات والمعوقات التي تواجه عملهم، كما قدموا نماذج من الحلول والمقترحات التي حازت السياحة الثقافية وملف الحج والعمرة على نصيب الأسد منها.
وقال ياسر سلطان عضو الغرفة، إن المجلس المقبل سيضع خطة للتعامل مع ملف الآياتا “منظمة الطيران الدولية”، والمستجدات التى سوف تواجهها الشركات بداية من تصنيفها والدفع المسبق والتغيير فى المعايير المالية المحلية، مشيدا بما حققه رئيس لجنة الطيران السابق نادر عياد.
وطالب بالتعامل مع الملف بحرص حتى لا تفقد الشركات الإنجازات التي حققتها في الفترة الماضية، والخاصة بنظام التأمين على تذاكر السفر، إلى جانب اهتمام المجلس بملف التأمين الطبي على الأعضاء وأسرهم بما يتناسب مع مكانتهم، وكذا تأمين طبي شامل للعاملين بشركات السياحة.
إغلاق