سياحة عربية

مصر.. «تنشيط السياحة» تقيم مكتبا للتوعية بالمعالم السياحية على هامش مؤتمر «إفريقيا 2018»

أقامت هيئة تنشيط السياحة بشرم الشيخ مكتب استعلامات سياحية بقاعة المؤتمرات الكبرى، بالتعاون مع إدارة تنظيم مؤتمر «إفريقيا 2018»؛ للتوعية بالمعالم السياحية المصرية من خلال توزيع الكتيبات السياحية المجانية بجميع لغات العالم على الشباب المشارك في المنتدى.

وقال إسلام نبيل مدير مكتب تنشيط السياحة بشرم الشيخ، إنه تم عمل كتيبات وملصقات توضح المقومات والمعالم السياحية المصرية؛ لنشر الوعي السياحي عن مصر لدى المشاركين في مؤتمر «إفريقيا 2018»، بالإضافة إلى تقديم شرحا وافرا والرد على كافة الاستفسارات من المشاركين في المؤتمر بكافة اللغات.

وانطلقت، أمس، الجلسات الخاصة بالمرأة وريادة الأعمال والتي تم تنظيمها على هامش منتدي «إفريقيا 2018» الذي تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولي بالتعاون مع الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة «الكوميسا» في نسخته الثالثة تحت عنوان «القيادة الجريئة والالتزام الجماعي وتعزيز الاستثمارات البينية الإفريقية» بمدينة شرم الشيخ.

ويشارك في المنتدى أكثر من 3000 شخص يمثلون نطاقات واسعة في مجال الأعمال والسياسة من كافة أنحاء إفريقيا والعالم، يتصدرهم زعماء وقادة القارة، ومتحدثين بارزين من جهات إقليمية ودولية.

إغلاق