أخبارالسياحة العلاجيةسياحة عربيةمنتجعاتمواقع ترفيهية

300 مليون درهم لتمويل مشروع العنوان الفجيرة منتجع وسبا

أبرمت شركة إيجل هيلز للاستثمار والتطوير العقاري التي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها، اتفاقية تعاون بقيمة 300 مليون درهم مع بنك الفجيرة الوطني لتمويل مشروع العنوان الفجيرة منتجع وسبا الفاخر، الذي سيضم في رحابه أربع مبان سكنية وفندق خمس نجوم ومجموعة من المرافق الترفيهية.

ويضم المشروع فندق “العنوان” الذي يقع في منطقة شرم في إمارة الفجيرة المشهورة بمناظرها الخلابة وإطلالتها على الجبال ومياه البحر الواسع، إلى جانب مجموعة من وسائل الراحة فئة الخمس نجوم.

ويشتمل أيضاً على أربعة مبان سكنية مزودة بساحات ومنتزهات مركزية يبلغ طولها 500 متر، بالإضافة إلى خمس فيلات مطلة على شاطئ البحر وأخرى تتمتع بحدائق خاصة بها، تضاف جميعها إلى 170 وحدة سكنية مزودة بمستوى رفيع من الخدمات الراقية وتوفر مدخلاً مباشراً إلى الشاطئ وساحة رئيسية فريدة من نوعها.

ويحتل موقعاً مثالياً للذين يرغبون في الاسترخاء بعيداً عن الازدحام وصخب الحياة في المدينة، مع التركيز على توفير نمط حياة عصري بأعلى مستوى من الرفاهية.

ويجسد العنوان الفجيرة منتجع وسبا استراتيجية إيجل هيلز المتمثلة بتوفير تجربة ترفيهية وأسلوب حياة متميز، ويعكس المشروع روح الشركة البناءة والعصرية المتمثلة بتطوير وجهات فريدة لا مثيل لها حول العالم.

وكانت إيجل هيلز قد أعلنت في العام 2016 عن إطلاق مشروع “العنوان الفجيرة منتجع وسبا”، والبدء بالأعمال البحرية والإنشائية مباشرةً، مع التأكيد على أن الأعمال تسير حالياً بوتيرة ثابتة وفق المخطط الزمني الموضوع لتسليم المشروع في عام 2019.

وبمناسبة توقيع هذه الاتفاقية، قال فينس كوك الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: “نحن سعداء لإبرام اتفاقية مع إيجل هيلز في أول مشروع لهم في الإمارات العربية المتحدة، إذ تهدف هذه الاتفاقية إلى دعم استراتيجيتهم التنموية وخططهم لهذا المشروع الذي يملك واجهة مائية مذهلة، والتي من شأنها المساهمة في التنمية الاقتصادية لإمارة الفجيرة وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية مفضلة”.

إغلاق